السبت، 3 نوفمبر 2012

العلاج بألوان العناصر الخمسة


✿ العلاج بألوان العناصر الخمسة وألوان الطعام

ومن المفيد هنا التحدث عن العلاج بألوان العناصر الخمسة وألوان الطعام، فهو علم شيق فإذا أردت أن تزيد من قوة العضو عليك تلوين العضو بنفس لونه بنظام اليد، وإذا ما أردت التخفيف من حدة العضو فعليك وضع اللون الضد له. مثلاُ : حموضة زائدة في المعدة، ماذا نفعل ؟؟

            ✿ علينا أن نعرف ميزات المعدة وهي تمتاز بالرطوبة وإذا ما بحثنا عن الطاقة التي تمتاز بالرطوبة سنجد أن الأرض رطبة ولون الأرض والرطوبة أصفر. إذاً عندما نزيد من رطوبة المعدة نضع اللون الأصفر على نقطة المعدة في نظام اليد حسب نظرية " السوجوك " ،وبالتالي عندما نريد تخفيف حدة الرطوبة نضع لون الضد والخشب هو ضد الأرض لأنه يدخلها في الطبيعة ويغرز جذوره فيها وميزة الخشب تقترن بالريح والريح يخفف من الرطوبة، أما لون الريح والخشب فهو أخضر، وهذا يعني أننا في هذه الحالة علينا وضع اللون الأخضر على منطقة المعدة في نظام اليد.
            ✿ أما عن كيفية العلاج بألوان الطعام وكنا قد ضرباً مثلاً الحموضة الزائدة في المعدة، إذاً إذا ما أردنا زيادة الحموضة فعلينا أكل كل ما هو أصفر كالحوامض وغيرها وإذا ما أردنا التخفيف من الحموضة علينا أكل الضد وفي هذه الحالة يكون اللون الأخضر أي علينا أكل كل الأطعمة ذات اللون الأخضر " الخس، اللوبياء، الخيار، السبانخ، الخ.. ".

وهكذا نعالج أنفسنا بلون الطعام أو بتلوين مواقع الأعضاء المتماثلة في اليد.

اسهل نظام هو نظام اليد المطابق










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق